افضل التطبيقات لتحميل العاب بدلا من جوجل بلاي

افضل التطبيقات لتحميل العاب بدلا من جوجل بلاي
افضل التطبيقات لتحميل العاب بدلا من جوجل بلاي

إن متجر جوجل بلاي يعتبر معروف لدي كافة المستخدمين فهو محطتك الأولي لتحميل التطبيقات الحديثة والآمنة لاندرويد، ولكن يواجه البعض مشاكل أثناء تحميل التطبيقات، مثل مشكلة التطبيق غير متاح فى بلدك أو لا يناسب مواصفات هاتفك الجوال، وهو ما يجعل المستخدمين يلجئون إلي إستخدام تطبيقات طرف ثالث والتي نطلق عليها المتاجر البديلة لجوجل بلاي لتفادى ظهور المشاكلة السابقة، حيث توجد العديد من المتاجر التي يمكنك إستخدامها لتحميل التطبيقات والألعاب كما أنها توفر لك عدد من التطبيقات الغير متاحة للتحميل بشكل مجاني على Google Play في بعض الأحيان، أحد هذه المتاجر هو متجر الأبتويد والذى يمنحك المزيد من الخيارات الرائعة والمميزة للغاية فعلي سبيل المثال يمكنك تحميل أي تطبيق تريدة سواء أكان متاحاً فى بلدك أو لا، أيضاً يمكنك تحميل التطبيقات الغير مجانية بشكل مجاني تماماً، الآن وبعد أن تعرفت على فوائد إستخدام المتاجر البديلة .

 

اولا : تطبيق ابتويد || Aptoide:

 آبتويد متجر مستقل مفتوح المصدر لتطبيقات أندرويد يتيح لك تثبيت واستكشاف التطبيقات بطريقة سهلة، مثيرة وآمنة.

آبتويد مدفوع باعتبارات المجتمع ويوفر التطبيقات من خلال تجربة اجتماعية. حيث يوفر فرصة لأي مستخدم لإنشاء وإدارة متجره الخاص، وتحميل تطبيقاته، ومتابعة توصيات المجتمع واكتشاف محتويات جديدة.

 رابط تحميل التطبيق :

http://lkky.co/f6VZ


ثانيا : تطبيق 1mobile-market

  هو بديل سوق متجر التطبيقات الخاص بأندرويد والذي بفضله سيمكنك القيام بتحميل أكثر من مليون ونصف من التطبيقات والألعاب من محتلف الأنواع. جل ما يتطلبه الأمر هو نقرة زر واحدة لتستطيع تحميل ما تريده بنفس الطريقة التي تستعملها في Google Play أو Aptoide.
المشكل الوحيد مع تطبيق 1Mobile Market هو كونه يتوفر على الكثير من التطبيقات المزيفة، المزورة أو التطبيقات الضارة. لذا يتعين عليك الانتباه عند اختيارك لما ترغب في أن تقوم بتحميله. إذ يمكنك أن تقوم على سبيل المثال أن تقوم بتحميل تطبيق Snaptube أو واحد من بين الكثير من التطبيقات المزيفة التي تحمل نفس الإسم.

المشكل الآخر الذي ستواجهه مع هذا التطبيق هو كونه يتطلب عددا كبيرا من الأذونات. وفوق هذا، فإن جهازك قد يتطلب إعادة تهييء وإلا فإنك لن تكون قادرا على تثبيت التطبيقات بشكل تلقائي بعد القيام بتحميلها.

1Mobile Market Lite هو بديل Google Play، أو Aptoide أو Uptodown الذي يقدم لك لعديد من المزايا .

رابط تحميل التطبيق :

http://lkky.co/Jjv8 

 

لا تنسوا الاشتراك و الاعجاب و المشاركة

المبدع للالعاب


تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المبدع للالعاب تصميم : المبدع للالعاب